نجمة تتحول إلى "أريد" OOREDOO قبل نهاية 2013


نجمة تتحول إلى "أريد" OOREDOO قبل نهاية 2013



أعلنت مجموعة كيوتل القطرية، التي تمتلك أسهم شركة الوطنية للاتصالات "نجمة" عن تغيير علامتها التجارية لتصبح "أريد" OOREDOO، وهي العلامة التي ستتبناها جميع فروع مجموعة كيوتل، بما فيها نجمة أحد أحسن فروع المجموعة القطرية في العالم، والتي ينتظر أن تتحول إلى العلامة التجارية الجديدة قبل نهاية السنة الجارية.
وجاء الإعلان عن تغيير العلامة التجارية لمجموعة كيوتل، على هامش الطبعة الثامنة للمؤتمر العالمي للجوال المنعقد بمدينة برشلونة، والتي شاركت فيه شركة الوطنية للاتصالات الجزائر نجمة، ويعتبر هذا المؤتمر أكبر حدث عالمي على الإطلاق في عامل الهاتف المحمول والتكنولوجيات الحديثة، حيث عرف حفل إطلاق العلامة التجارية حضور أسماء ثقيلة من مختلف الميادين، على رأسها زوجة الوزير الأول البريطاني الأسبق توني بلير، في حين غاب نجم برشلونة وأحسن لاعب في العالم ليونيل ميسي، الوجه الجديد للعلامة التجارية "أريد  " OOREDOO، عن الحفل بسبب التزامه بالتحضير للكلاسيكو الذي جمع سهرة أمس فريقه ونادي ريال مدريد في نصف نهائي كأس الملك بإسبانيا.
وبمناسبة إطلاق العلامة الجديدة OOREDOO صرح المدير العام لنجمة، السيد جوزف جد، الذي حضر المؤتمر العالمي للهاتف النقال في برشلونة: "هذه العلامة التجارية الجديدة تفتح آفاقا جديدة للملايين من الجزائريين. على غرار الزبائن الآخرين للشركة عبر العالم، سيكون للجزائريين الذين وضعوا ثقتهم في نجمة فرصة للاستفادة من ريادة واحدة من أكبر المؤسسات في مجال الاتصالات في العالم. فشركة OOREDOO وعبر فروعها من ضمنها نجمة التي تفتخر بانتمائها لها، تعمل على عرض الخدمات والحلول المتنقلة الأكثر ابتكارا وعملية لتحسين الحياة اليومية والمهنية لزبائننا الجزائريين.
نحن مُتيقنون من أن زبائننا، الحاليين والذين سينضمون الينا مستقبلا، سيتعرفون بأنفسهم في هذه الهوية الجديدة، لأن OOREDOO، ترمز للفعالية والتطور والطموح للذهاب دائما الى أبعد".
شاركه على جوجل بلس
    تعليقات فيس بوك